منتديات الوناسه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الوناسه

...

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلماسجرياتدخول

شخبط شخابيط

كاتب الموضوعرسالة
الفــرنــســيــه
مراقبه عامه
مراقبه عامه
الفــرنــســيــه

ذكر عدد الرسائل : 114
مزاجك : شخبط شخابيط Z3lan

شخبط شخابيط Empty
مُساهمةموضوع: شخبط شخابيط   شخبط شخابيط Emptyالسبت يوليو 26, 2008 11:31 pm

طالما ماصار احد يخش عالمنتدى فحبيت صراحه استحله جزئيا
يعني باخليه مثل دفتر اليوميات بس عالمكشوف المستخبي <<مفهمووم؟

هذا اول يوم باابدا على بركة الله:

اليوم هو الاحد الموافق 24 من شعر رجب من عام الف واربعمئه وتسعة وعشرين هجريه
طبعا نبدا بالاخبار: على الصعيد العالمي << افكورس انه في الاجازه غياب شبه كلي عن التلفزيون>> بس اللي محشور في المدن وماعنده اللي صندوقين وهم الانتر نت والتلفزيون افكورس رح يختار الافضل لحالته وانا اختار الانتر نت طبعا واغلب وقتي عليه تقريبا 80 بالميه عليه و15 عند اهلي والخمسه المتبقيه عند سنوات الضياع ونور ومهند الشييين..<< اكمل .. المهم: التكروني اوباما مبسوط هو وخشته وقاعد يتجول بالعالم يسوي قواعد لعمارته المتهالكه..هذا الشي الوحيد اللي اعرفه من اخبار العالم ككل..
على الصعيد العربي: الله يرحمنا برحمته ماعند العرب ماعند جدتي يالله للغرب ينهشون بلحمنا واحنا متنحيييين وساكتين من جهة اخرى انتهى بيت العطار اللي كان بقناة بدايه من قبل اسبوعين كان المركز الاول للصبحان والثاني لفرحان العنزي والثالث للسهلي
على الصعيد المحلي:مساكين اهل الاحساء انطفت عليهم الكهربا <<تخيلوا بالله اللي كان زواجها بذاك اليوم وش صار فيها من حوسه المسكينه؟؟>>
وبس هاتجدين عن البقيه مبسوطين يسوون سياحه فاكرين انه في مناظر خلاااابه او على الاقل شوية خدماااات وع وع بس..
على الصعيد الشخصي: او المنزلي:اختي جابت لنا نوني دبدوب يزنن اسم الله عليه ولسه ماحد سماه يمكن فهد<<.. وزواج اختي الثانيه خلاص قرييييب وانا حددت المشغل اللي راح اتصلح عندهم بس ان شاء الله يكون شغلهم كويس..واختي بشهرها الاخير وماندري متى تولد الله يستر لاتولد يوم زواج اختي... اما عني فيبدو ان فارس احلامي قد امتطى فرسه لياتي الي....

الساعه الحين 8 ونص صباحا البيت كله ناااااااااااايم مابقى الا انا وبصرااحه بديت >>> اخدج

شخبط شخابيط
صفحة 1 من اصل 1